Thursday, January 17, 2013

So...where is Dobby?

Dobbye the Capybara
has moved to

24 comments:

  1. Hi Stacy

    It's me again, Tammy the Marketing Coordinator at The Uncommon Dog. We just finished another informative info-graphic that I thought you might be interested in. It's titled "How Dogs Became Our Best Friends!".

    If you love dogs, like we do, then you'll love this story. Recent scientific breakthroughs have increased our understanding about how dogs have come to play such an integral part of our daily lives. This fun and engaging info-graphic tells that story in a way that we hope makes it accessible and interesting to everyone.

    If you would like to share this info-graphic with your readers, please feel free to do so. You can find the info-graphic here: http://www.theuncommondog.com/how-dogs-became-our-best-friends.aspx Again, all we ask in return is that you link back to TheUncommonDog.com, in some way, from your post.

    Also, definitely let me know if you do decide to post it because we'd be happy to spread the word again about the blog post by linking to it from our Facebook, Twitter, and Google+ pages.

    If you'd like your e-mail removed from our mailing list, please let us know.

    Big Tail Wag!
    Tammy Sexton
    Marketing Coordinator

    ReplyDelete
  2. Hi Stacy!

    My name is Tammy. I'm leaving you this comment on your blog because I could not find another way to contact you. I hope this is Ok.

    I thought you might be interested in our latest infographic "8 Tips To Keep Your Dog Safe and Stress-Free this Halloween". You can view it at Flickr.com: http://www.flickr.com/photos/106131018@N08/10406281936/. FYI (in case you're not familiar) Flickr.com is owned by Yahoo!. It's a very safe site and won't hurt your computer. To download the infographic right click on it and Flickr will show you some options.

    If you like this infographic and want to share it with your readers, please feel free to do so. The only thing that we ask in return is that you link back to TheUncommonDog dot com in some way from your post.

    As a way of showing our appreciation to those who choose to share the infographic, I'd be happy to spread the word about the blog post by linking to it from our Facebook, Twitter, and Google+ pages. Just let me know that you posted it and send me the link.

    If you'd like to be removed from our contact list, please let me know.

    Big Tail Wag!
    Tammy Sexton
    Marketing Coordinator
    Tammy at TheUncommonDog dot com

    ReplyDelete
  3. يسمح لنا في شركة ركن البيت القيام بجميع الخدمات المنزلية التي تجعلنا متفوقين علي غيرنا في لنظافة العامة بواسطة اساليب متميزة فلدينا خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض التي نعمل فيها علي نظافة المسابح وقتل البكتريا التي توجد بها بواسطة الاليات التي يستخدمها عمالنا ولدينا قسم شركة تنظيف خزانات بالرياض للقيام بجميع اعمال النظافة السليمة للخزانات العلوية والارضية وقتل جميع البكتريا التي توجد بها

    ReplyDelete
  4. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  5. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete

  7. لذلك تحرص شركتنا افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض كأفضل الشركات الموجودة فى الرياض على التخلص من جميع الأفات الشرسه مثلا الفئران وغيرها من القوارض التى من الممكن ان تكون سبب فى تدمير اغراض اى منزل او قد تسبب بعض الامراض اونقلها.
    شركة رش دفان بالرياض
    شركة رش مبيدات بالرياض
    شركة مكافحة الصراصير بالرياض
    شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض
    شركة مكافحة بق الفراش بالرياض
    اسعر شركات مكافحة الحشرات بالرياض
    شركة مكافحة الفئران بالرياض
    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

    ReplyDelete


  8. في البدايه نود ان نوضح ما هي اهمية النظافه في حياتنا كمجتمع مسلم مأمور بالنظافه في كل اوقاته وفي جميع الاماكن التي يتردد عليها وعليه فان النظافه هي مرضاة لله عز وجل وايضا حماية لجميع افراد المجتمع من الامراض والاوبئه فمجتمع نظيف يعني مجتمع صحي له مستقبل واعد ،ولهذا فقد اخذت شركة شام المثاليه للخدمات المنزليه على عاتقها مسألة تقديم خدمة تنظيف المنازل بالمنطقة الشرقيه بالمملكة العربيه السعوديه وذلك من خلال توفير عدة فروع لتقديم الخدمه باهم مدن المنطقة الشرقيه ومن هذه الفروع فرعنا بمدينة الخبر والذي سوف تجدونه علي المتصفح تحت اسم
    شركة تنظيف بالخبر
    وايضا يتوفر لدينا فرع اخر في مدينة الدمام يغطي طلبات عملائنا في جميع المناطق وهذا سوف تجدونه علي المتصفح تحت اسم
    شركة تنظيف بالدمام
    وايضا لنا فرع للشركة بمدينة القطيف وهذا حرصا منا على تلبية طلبات عملائنا الكرام وهذا الفرع سوف تجدونه علي المتصفح تحت اسم
    شركة تنظيف بالقطيف
    وبهذا نكون عملائنا الكرام قد اسهمنا بشكل كبير علي المساعده في تقديم مجتمع نظيف صحي وامن علي صحة كل افراده ، مع شركة شام انتم دائما بأمان .


    ReplyDelete
  9. للعمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه ممكن.
    شركة نقل اثاث بالرياض:

    نقل أثاث منزلك إلى منزل آخر مهمة تتطلب الكثير من التخطيط والجهد المبذول، لأنها تتم على مراحل متعددة بدءا من حصر المقتنيات وتفكيك قطع الأثاث والتغليف وانتهاء بالنقل والتركيب وما إلى ذلك، ومن البديهي أنك ستستعين بعمالة لكل مهمة من المهام السابقة، ومن الممكن أن تواجه عمالة غير جادة، أو غير ذات خبرة وتتعرض مقتنياتك وقطع أثاثك إلى الضياع أو التلف.
    أنت في غنى عن ذلك كله، فشركة البيوت افضل شركة نقل عفش بالرياض تعدك بنقل أثاث منزلك وتسليمه إليك مثلما كان، لأنها تهتم بأدق التفاصيل التي تحتاج إليها عملية النقل، وتوفر فريق العمل والإمكانيات المناسبة والتقنيات الحديثة اللازمة لتقديم الخدمة على أفضل وجه ممكن.
    شركة نقل عفش بالرياض:

    البيوت افضل شركة كشف تسربات المياه
    تساهم الكثير من العوامل الداخلية والخارجية في حدوث تسربات المياه في أسقف وجدران المنزل، وهو أمر خطير للغاية خاصة مع إهمال علاجه والتغافل عن سبب حدوثه وإيجاد حل جذري للمشكلة، ربما بسبب عدم توفر الوقت لديك، أو عدم العثور على متخصصين وخبراء في هذا المجال، وربما خوفا من تشوه المنظر الداخلي أو الخارجي للمنزل بسبب تبعات الكشف من تكسير وغير ذلك، ولكن شركة البيوت للخدمات المنزلية توفر لك خدمات كشف تسربات المياه باحترافية تامة وبحيث يتم حل المشكلة بشكل نهائي ودون حدوث تكسير أو تشوه في المظهر، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة المعتمدة عالميا، والتي يستخدمها متخصصون في هذا المجال، ممن يعملون على سرعة تحديد مكان وسبب مشكلة التسرب، ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك، لذا يمكنك بكل سهولة حل مشكلة كشف تسربات المياه بالرياض، عبر التواصل مع شركة البيوت للخدمات المنزلية، كذلك لطلب خدمة كشف تسربات المياه بجدة وسوف تتوفر لك الخدمة حيثما كنت وفي أسرع وقت ممكن.
    كشف تسربات المياه بالرياض

    ReplyDelete


  10. عالم التنظيف شركة تنظيف بالبخار بجدة شركة والرائدة في مجال خدمات التنظيف بالبخار تعتمد في تقديم خدماتها على التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لتقديم كل ما هو مرضي للعملاء في أسرع وقت مع ضمان الجودة والتميز في تقديم خدمة التنظيف بالبخار بجدة فهي صرح عملاق في عالم التنظيف .
    شركة تنظيف بالبخار بجدة
    شركة تنظيف بالبخار بجده
    شركة تظيف بالبخار
    تنظيف كنب ومجالس بالبخار
    تنظيف الكنب بالبخار بجدة
    شركة تنظيف كنب بجدة
    تنظيف مساجد بالبخار بجدة
    عالم التنظيف بجدة

    عالم التنظيف.txt
    عرض عالم التنظيف.txt.
    https://www.alanbaaalalamia.com/2020/06/cleantank.html

    ReplyDelete



  11. شركة نقل اثاث بالرياض 0500091013 ارخص شركة نقل عفش – إدارة سعودية

    شركة نقل اثاث بالرياض من الشركات الرائده بهذا المجال وم اقدم الشركات في هذا المجال
    فهي شركة ذو خبرات طويله لعدة سنوات فهي تسبق غيرها من الشركات
    في مهمة نقل الاثاث بكل سهوله وراحه وامان لضمان وصول العقش سليم لا يمسه ضرر

    فك وتركيب اثاث المنزل
    تغليف الأثاث
    خدمات التنظيف
    نقل الأثاث الي أبعد المحافظات و الأماكن
    أفضل و أرخص شركة نقل أثاث بالرياض
    هدف شركة القمة هو راحة العميل من خلال تقديم خدمة شاملة و مميزة بأرقي أسلوب و دون أن يتحمل العميل أي من متاعب النقل فهي تمتلك .
    افضل شركات نقل العفش بالرياض

    سيارات مجهزة علي اعلي مستوي المفتوح منها و المغلق .
    عمالة مدربة مكونة من نجاريين و فنيين متميزيين .
    الأوناش الهيدرولكية التي تصل الي الأدوار الشاهقة .
    مجموعة من أكفء قائدي السيارات الحاصلين علي رخص قيادة يستطيعون تحمل القيادة في كافة الطرق و السفر الي أبعد المحافظات .
    لديها ايضا جميع خدمات الفك و التركيب و التغليف و النقل و الرفع والتنزيل ( يدوي _ أوناش هيدروليكية ) ا بواسطة أكبر المتخصصيين و تحت اشراف مجموعة من أكبر المشرفيين .
    افضل شركة تخزين عفش بالرياض

    ومن مميزات الشركة ان الشركه توفر جميع الوسائل المطلوبه لنقل وتحزين الاثاث بأمان سواء من معدات والالات
    ورافعات واوانش تستطيع التعامل مع كافه الاماكن والمساحات الضيقه كانت او الواسعه
    وايضا لتستطيع نقل اي نوع من الاثاث اكان صغير الحجم او كبير
    وتوفير الادوات المخصصه لفك وتركيب وتغليف الاثاث سواء الاخشاب او المفروشات او الكنب
    فتقوم الشركه بتدرييب الفنيين على كيفية التعامل مع جميع انواع العفش وطرق تخزينه بامان
    https://elawaeil.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%A3%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%A7%D8%A6%D9%84-05000910/

    ReplyDelete
  12. تعد شركات التنظيف منتشرة في منطقة الخليج بشكل خاص كما أنها منتشره في كل مكان بالعالم , ولكن اليوم نقدم لكم شركة تنظيف بحائل للخدمات المنزلية , تعد من الشركات الرائدة في مجالات التنظيف وخدمات المكافحة الحشرات وصيانة المكيفات بالمملكة العربية السعودية ومنطقة جازان بشكل خاص وإليكم بعض من خدمات الشركة ويمكنم التواصل من خلالها
    شركة تنظيف بحائل
    واليكم بعض من خدماتها الأخرى في مدينة حائل
    شركة تنظيف موكيت بحائل
    شركة تنظيف فلل بحائل
    شركة تنظيف شقق بحائل
    شركة تنظيف كنب بحائل
    شركة تنظيف سجاد بحائل
    شركة تنظيف خزانات بحائل
    شركة تنظيف فرش بحائل
    شركة تنظيف بحائل
    https://ubuntu2day.com




    ReplyDelete